وطنية

احتجات ليلية بمنوبة: إبقاء 13 شابا بحالة سراح

أذن قاضي التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة مساء أمس الاثنين، بإبقاء 13 شابا مشاركين في التحركات الليلية بطبربة في حالة سراح، ومواصلة الابحاث معهم، حسب تأكيد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سامي صمادحي.

وأضاف صمادحي انه سيتم مواصلة الابحاث في الاحداث مع المجموعة وكل من سيكشف عنه البحث من اجل تكوين تجمع وترأس جموع بقصد نهب اموال خاصة او افساد منقولات ومحاربة القوة العامة حال مقاومتها لمرتكبي هذه الاعتداءات والتصدي لها، ومن اجل الانضمام لتلك الجموع مع العلم بالمقصد، والانضمام لجمع من شانه الاخلالبالراحة العامة القصد منه ارتكاب  جريمة، والتعرض لتنفيذ قانون والسرقة في حالة هيجان وعصيان، والاعتداء على حرية الجولان طبق الفصول 32 و258 و263 و74 و75و77 و79 و218 و304 من المجلة الجزائية، وطبق الامر المؤرخ في 02 افريل 1953 المتعلق بزجر الاعتداءات المدبرة ضد الجولان بالطرقات .

ويأتي ذلك عقب الاحتفاظ بمجموعة من الشبان مساء السبت المنقضي بمنطقة الامن الوطني بطبربة اثر مشاركتهم في احداث الشغب التي تم فيها غلق الطريق بإشعال العجلات المطاطية ورشق الامنيين بالحجارة.

ويذكر ان ولاية منوبة قد شهدت ايقاف 38 شخصا، منذ بداية انتشار التحركات الليلية يوم السبت 16 جانفي الجاري، من بينهم ال13 شابا الذين تم اطلاق سراحهم أمس.

 

وات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock