الرابطة الأولى

جولة الحسم.. يوم تحديد المصير !

لن يكون يوم الأربعاء 19 ماي 2021 يوما عاديا في تاريخ كرة القدم التونسية ..صحيح أنّه سيكون ختاما لمنافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.. ولكن الأهم والأبرز أنه سيكون مصيريا لأكثر من فريق من أجل معرفة من سيبقى ومن سينزل إلى الرابطة المحترفة الثانية من بين أربعة فرق يتهددها شبح النزول بشكل مباشر… 

وهناك أيضا الصراع من أجل المركز الثالث المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الموسم الرياضي القادم، والفرق المعنية هي الاتحاد الرياضي ببنقردان ومستقبل سليمان والنادي الصفاقسي .

ولأنها جولة استثنائية ومصيرية فإن موزاييك وكما عوّدتكم ستكون معكم في برمجة خاصة طيلة يوم الأربعاء على امتداد 3 ساعات من النقل المباشر من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00.

موعد إذاعي من خلال متابعة المباريات المصيرية، وهي :

النادي البنزرتي – الاتحاد الرياضي ببنقردان : الانتصار فقط يمنح البنزرتي حق البقاء، بالمقابل الانتصار أو التعادل في علاقة ببقية منافسيه على المركز الثالث يمنح اتحاد بنقردان المشاركة القارية.

الملعب التونسي – النادي الافريقي : الهزيمة ممنوعة على الملعب التونسي بالمقابل التعادل أو الانتصار يمنح الافريقي البقاء، كما أن هزيمته مقابل هزيمة النادي البنزرتي أو تعادله وهزيمة نجم المتلوي تمنحه البقاء.

الترجي الرياضي – نجم المتلوي : يحتاح نجم المتلوي الانتصار لضمان البقاء وفي صورة التعادل، عليه أن ينتظر تعادل او هزيمة الملعب التونسي او تعادل وهزيمة النادي البنزرتي.

متابعتنا الاذاعية سوف تتوزع بدرجة أولى على الملاعب الساخنة لحظة بلحظة من خلال شبكة مبعوثينا ومراسلينا على عين المكان مع التحليل الفني والتحكيمي . وستكون متابعتنا أيضا لتطورات النتائج في بقية مباريات الجولة وهي : 

– النجم الساحلي – الاولمبي الباجي

-مستقبل الرجيش – النادي الصفاقسي

– الاتحاد المنستيري  – مستقبل سليمان

– شبيبة القيروان – الاتحاد الرياضي بتطاوين

 كما سنؤمن لكم تغطية ما بعد المباريات في مختلف الجهات، وسنرصد لكم أبرز التصريحات وردود الأفعال.

وعلى امتداد اليوم ستكون متابعتنا مستمرة ودون انقطاع على موقعنا الاخباري وعلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بموزاييك لكل أخبار الجولة وكواليسها منقولة بالصور والفيديوهات.

 

انتظرونا الأربعاء.. وكونوا في الموعد! 

 

 

*عبد السلام ضيف الله 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock