مساعي حثيثة لتأمين طائرة خاصة من أجل العودة بخماخم من البينين

راجت العديد من الأخبار اللّيلة الماضية حول تعكّر الحالة الصحّية لرئيس النّادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم الشّيء الذي استوجب بقاءه بالبينين، وعدم مرافقة وفد الفريق في رحلة العودة إلى تونس عبر اسطنبول ليلة أمس.

وأكدت بعض المصادر إلى القول إنّ هناك مساع تجري حاليّا لتوفير طائرة خاصّة لنقله من كوتونو إلى تونس اعتبارا لتعكّر حالته الصحّية.
آخر الأخبار التي وصلتنا من مصادر قريبة جدّا من رئيس الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم تفيد بأنّ حالته مستقرّة ولا تدعو للفزع، لكنّ الأطبّاء المباشرين له في البينين وطبيبه الخاصّ بمدينة صفاقس وطبيب الفريق الموجود على عين المكان الدّكتور حمّادي قوبعة، يبدون حرصا على تجنيبه مشاقّ العودة إلى تونس رفقة وفد الفريق في الظّروف الحالية لأنّه لا يزال في حاجة إلى العناية الطبّية إضافة إلى أنّ رحلة العودة لوفد “السّي آس آس” ستتمّ عبر اسطنبول وستكون طويلة ومرهقة إلى أبعد الحدود.
بقي أن نشير إلى أنّ خماخم سيواصل الإقامة بكوتونو رفقة صديقه منظّم الرّحلة أنيس الزواري وطبيب الفريق الدّكتور حمّادي قوبعة في انتظار عودته في السّاعات القادمة إلى تونس في ظروف ملائمة.
كما علمنا انه هناك مساعي حثيثة بين الحكومة و الجامعة التونسية لكرة القدم لتوفير طائرة خاصة مع توفير إطار طبي يرافق طاقم الطائرة للتحول اليوم الى البنين لتوفير كامل المستلزمات الخاصة بعودة خماخم الى تونس.
وحسب مصادرنا الخاصة، في صورة ما تعذر على الحكومة ايجاد طائرة ستتكفل الجامعة التونسية لكرة القدم بكراء طائرة خاصة مرفوقة باطار طبي و ستتنقل الى البنين لتقل رئيس النادي الرياضي الصفاقسي.
– تمنياتنا بالشفاء العاجل  السيد منصف خماخم.