رئيس مستقبل المحمدية :البرازيل انهزمت بسباعية و لم تحدث مثل هذه الضجة (فيديو)

أكّد لطفي الطرابلسي رئيس مستقبل المحمدية في تصريح لموزاييك اليوم الأحد أن نتيجة مباراة فريقه ضد النجم الرادسي، و التي دارت يوم السبت 27 مارس 2021 وانتهت بالتعادل سبعة أهداف لمثلها، تُعتبر نتيجة عادية بالنظر لمجريات المقابلة. 

و قال لطفي الطرابلسي إنه "حتى الدقائق الأخيرة كان فريقه متقدّماً بسبعة أهداف لخمسة غير أن حارس المرمى تعرّض لإصابة وكان مجبراً على مواصلة اللعب بسبب قيام المدرب بخمسة تغييرات وهو ما جعله يقبل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل سبعة أهداف مقابل سبعة"، و فقاً لتعبيره. 

و أشار رئيس مستقبل المحمدية إلى أنه لا وجود لأي تفاهم بين الناديين على إنهاء المباراة بالتعادل أو بتلك النتيجة وأن مسؤولي الفريقين كانوا حريصين على اللعب النظيف وهو ما دفعهم بمطالبة الرابطة بتأخير المباراة بنصف ساعة حتى تنطلق كل مباريات المجموعة الرابعة من الجولة التاسعة في نفس التوقيت وهو ما حصل بالفعل. 

من جهة أخرى، أكّد الطرابلسي أن لاعبيه تحصّلوا على مستحقاتهم المادية وهو ما يضع حداً للشائعات التي تم تداولها حول تغيير نتيجة المباراة بسبب عدم حصول اللاعبين على جراياتهم. كما أشار رئيس مستقبل المحمدية إلى أن "منتخب البرازيل انهزم على ميدانه في كأس العالم ضد ألمانيا بسباعية دون أن تحدث كل هذه الضجّة.." 

يذكر أن الناطق الرسمي للنجم الرياضي الرادسي معز بن حسن كان بدوره قد أكد في تصريح لموزاييك يوم أمس السبت أن نتيجة مباراة فريقه ضد مستقبل المحمدية "كانت مفاجئة لكنها جاءت بعد نسبة نجاح في التهديف عالية"، وفقاً لتعبيره.