ميدي شو

المغيربي: ثمة علاقة بين تسريبات محمد عمار واستقبال نزار يعيش أمس (فيديو)

استضاف برنامج ميدي شو اليوم الخميس، جوهر المغيربي النائب عن قلب تونس للحديث عن الرسالة المفتوحة لحركة الشعب وموقفهم من الأحداث الأخيرة في البرلمان والتعطيلات الحاصلة داخله ونتائج لقائهم برئيس البرلمان يوم أمس.

وقال المغيربي تعليقا على المشهد في البرلمان، ''أحسن ما يفعله السياسيون أن يصمتو.. فليكتفوا بالحديث عن الفلاحة والصناعة وغيرها.. ''. كما انتقد كتلة الدستوري الحر وما تقوم به في المجلس، قائلا ''الدستوري الحر من أدوات ترذيل النواب والبرلمان.. ما يحصل مسرحية سيئة الإخراج، وقلب تونس ليس مشاركا فيها''. 

وعن الحوار الذي تحدّث عنه رئيس الجمهورية، علّق ضيف ميدي شو ''نحن مستعدون لكل أشكال الحوار، لكن شنوة الهدف منو، اذا الهدف منو اسقاط الحكومة خارج الأطر الدستورية فنحن ضد هذه المهزلة..''.

كما ربط المغيربي بين ورود اسم الوزير السابق نزار يعيش في التسريبات المنسوبة لرئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار، وقوله أنه مرشح لرئاسة الحكومة القادمة، ثم تم استقباله أمس من طرف الرئيس. وقال ''نزار يعيش شخصية محترمة جدا.. لكن هذا يمكن أن يكون في إطار تمش كامل.. وأي تمش خارج إطار الدستور لن نشارك فيه''. 

وتابع القول ''رئيس الجمهورية إنسان واضح جدا.. ما يحبش الأحزاب.. وهو أكثر إنسان خرق الدستور..واختار أن يكون طرفا في الصراع..''. 

وعن المقترحات التي تم تمريرها في مشروع قانون المحكمة الدستورية، قال النائب عن قلب تونس ''المقترح اللي تعدا لبارح جا في حكومة الشاهد، والياس الفخفاخ قام بسحبه وإعادة تقديمه.. من اقترح التخفيض في عدد الاصوات من الثلثين الى ثلاثة اخماس هي حكومة الرئيس''. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock