جهوية

المنستير: شيخ الـ102 يتلقى الجرعة الأولى من التّلقيح (فيديو)

سجّل المركز الجهويّ للتلقيح بالمنستير أمس الثلاثاء 23 مارس 2021 تطعيم الشيخ عيّاش بن تقيّة البالغ من العمر 102 سنة بالجرعة الأولى من لقاح فايزر الأمريكي ليصبح بذلك أكبر تونسيّ يتلقّى اللقاح ضدّ فيروس كورونا إلى حد الآن، وذلك في إطار تواصل الحملة الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا.

وأكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير‎ الدكتور حمودة البابا في صباح الناس اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 أن الشيخ عيّاش بن تقيّة بصحة جيدة بعد تلقي الجرعة، قائلا إنه كان سعيدا جدا بالمشاركة في الحملة الوطنية.

وسجّل المدير الجهوي للصحة وجود إقبال على التلقيح في المنستير، داعيا الأبناء إلى تسجيل ابائهم لمجابهة هذا الفيروس.

وتجدر الإشارة إلى أنّ عيّاش بن تقيّة قام بالتسجيل على منصّة Evax الموضوعة للغرض وقد تلقّى الدعوة عبر تقنية الإرسالية القصيرة SMS بوصفه من المعنيّين بالأولويّة الأولى لحملة التلقيح الوطنية والتي تشمل الإطار الطبّي والأشخاص البالغ عمرهم 75 سنة فما فوق.

وتقدمت وزارة الصحّة بالمناسبة بالشكر للشيخ عيّاش بن تقيّة على ثقته في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 وترجو له دوام الصحة والعافية وتجدّد حثّها كل المواطنات والمواطنين على التسجيل في منظومة Evax حتّى يقع برمجة عمليّة تطعيمهم باللقاح وفق ما تقتضيه الأولويات المضبوطة ضمن الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock