رياضة

علي العابدي: كنت قريباً من العودة للإفريقي.. وهذا سر تألقي هذا الموسم

أكد المدافع التونسي لنادي "باريس أف سي" الفرنسي علي العابدي، اليوم الخميس، أثناء مداخلته في برنامج "فوروم سبورت"، أنه وجد صعوبةً في التأقلم مع أجواء الكرة الفرنسية خلال موسمه الأول، لكنه نجح هذا العام في فرض نفسه والتطور.

وفي هذا السياق، أكد أن التحضيرات التي قام به مع فريقه في الموسم الثاني كانت جيدة و هو ما جعله يتحسن ويقدم مستوى أفضل، مضيفاً أن ثقة الإطار الفني واللاعبين ساعداه على التأقلم بشكل جيد.

وأضاف:" المدرب أقحمني في عدة مراكز على الجهتين اليمنى واليسرى، و هو ما جعله بعوّل عليا في مركز ظهير أيمن في أول مباراة بعد عودتي من الإصابة بكورونا".

من جهة أخرى، أكد العابدي أنه لم يفكر في العودة إلى تونس، مشيراً في الآن ذاته إلى أنه تلقى إتصالات من النادي الإفريقي خلال الصيف الماضي وكان موافقا على العودة، بشرط المغادرة في صورة تلقي عرض من الليغ 1.

ونصح العابدي اللاعبين الشبان باللعب في الدرجة الثانية الفرنسية التي إعتبر أنها بوابة نحو الإنتقال إلى الدرجة الأولى والتطور.

ويذكر أن العابدي قدم أداءً متميزاً مع فريقه الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف كاملة في دوري الدرجة الثانية، الأمر الذي جعله يتربع في صدارة هدافي فريقه هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock