الدامرجي يثير إعجاب التونسيين بهذا الفيديو (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم على الفايسبوك فيديو يلخّص أجواء ترشح منتخب أقل من عشرين سنة إلى الدور النصف النهائي من كأس إفريقيا المقامة في موريتانيا بعد الفوز على المنتخب المغربي بركلات الترجيح. 

ويظهر في الفيديو حارس مرمى المنتخب إلياس الدامرجي و هو يوجّه لزملائه رسالة تحفيزية قبل انطلاق المباراة في مقطع انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي. 

و قال الدامرجي في الرسالة : " ليس لدينا الحق في الخطأ مرة أخرى، نتذكر جيدا أننا قبلنا هدفين ضد إفريقيا الوسطى في خمس دقائق بسبب قلة التركيز. علينا التركيز من الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة في الربع النهائي.. تذكرو زملائكم الغائبين، علاء غرام و يانيس الصغير و كل اللاعبين الآخرين المصابين.." 

و أضاف حارس المرمى البالغ من العمر 18 سنة و الناشط في فريق رين الفرنسي : " تذكرو أنه قد تكون هذه المباراة الأخيرة لنا معا.. ابذلو قصارى جهدكم في الملعب.. نحن فخورون بارتداء هذا القميص، نحن فخورون بهذا العلم.. اجعلو تونس و عائلاتكم و أصدقائكم يفخرون بكم.. و ان شاء الله سننتصر.." 

يذكر أن المنتخب الوطني كان قد ضمن الترشح إلى الدور النصف النهائي من كأس إفريقيا لأقل من عشرين سنة عقب فوزه على المغرب في الدور الربع النهائي بركلات الترجيح (0-0 / 4-1) حيث يواجه يوم الإثنين 1 مارس 2021 منتخب أوغندا انطلاقا من الساعة الثامنة و النصف ليلا.