رياضة

النادي الإفريقي: الطاقم التحكيمي كان منحازاً وأثّر على نتيجة الدربي

أصدرت إدارة النادي الإفريقي، اليوم الأحد، بلاغاً، عبرت من خلاله عن استنكارها الشديد جراء تواصل وتكرر المظالم التحكيمية منذ بداية الموسم الرياضي الحالي تجاه الفريق، و هو ما أثر بصفة مباشرة على نتائج المباريات وعلى الترتيب العام للفريق، حسب نص البلاغ.

وأوضح الإفريقي في نص البلاغ أن مقابلة اليوم أمام الترجي أكدت أن الفريق مستهدف، ذلك أن الطاقم التحكيمي أثَر على سير المباراة و على نتيجتها بإنحيازه الواضح و المفضوح للفريق المنافس، حسب نص البلاغ.

وأشار الإفريقي في بيانه إلى أن الحكم "أخرج ورقة حمراء منذ الدقيقة السابعة و في المقابل تغاضى عن إخراج الورقة الحمراء للاعبي الفريق المنافس في ثلاثة مرات وذلك بمعية مساعديه"، مشيراً إل أن الحكم "تغاضى عن منحه إنذارات للترجي و تعمد أكثر من مرة إستفزاز لاعبي الإفريق إضافةً إلى التغاضي عن الاعتداءات المجانية على لاعبي الفريق و التي تمت امام انظاره بالاضافة الى عدم احتساب الوقت المبدد مما يؤكد انحيازه المفضوح"، حسب نص البلاغ.

وفي هذا الإطار، حذر النادي الإفريقي من الاضرار بمصالح النادي لان الرد سيكون قاسيا هذه المرة، حسب نص البلاغ.

وفي الختام، طالب الإفريقي جماهيره بالوقوف مع الفريق و الإلتفاف حوله في هذا الظرف الحساس و تقديم مصلحة النادي على المصالح الشخصية الضيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock