ميدي شو

سليم التيساوي: نأمل أن يُغلق ملف الكامور نهائيا الليلة (فيديو)

أكد المستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالملفات الاجتماعية سليم التيساوي، أن مجلسا وزاريا مضيقا بحضور والي تطاوين سينعقد مساء اليوم الخميس، حول ملف الكامور ومن أجل إصدار اتفاق نهائي يغلق هذا الملف، وعبر عن أمله في التوصل إلى إتفاق يرضي الجميع معتبرا أن حظوظ تحقيق ذلك كبيرة. 

وقال سليم التيساوي ''تعاطينا مع ملف الكامور يخضع إلى منوال تنموي نعتمده، وإلى التزامات للدولة وجب احترامها'' متابعا ''حصلت احتجاجات على معنى أن الدولة لم تحترم اتفاقاتنا، ونحن أخذنا على عاتقنا تنفيذ الاتفاقات، وسنضيف إنجازات للجهة.. أظن أننا تقدمنا خطوات مهمة ونرجو أن يتم الاتفاق النهائي ويتم نشره''. 

كما شدد ضيف ميدي شو على أن الاحتجاج مكفول بالقانون وبالدستور، وقال'' لا يمكن أن يستمر الوضع على ما هو عليه بأشكال الاحتجاج الجديدة.. المسألة مبدئية، وجب تطبيق القانون على كل اشكال الاحتجاج اللتي تمس من مصالح المواطنين''.

وأضاف ''بالنسبة إلى الـ1500 انتداب في الشركات البترولية.. هناك تمش نحو تمكين 1000 شخص من قروض و مقترح 200 انتداب فوري.. وسينظر المجلس الوزاري في كل المقترحات اليوم''.

كما أعلن التيساوي أن الدولة التزمت بتطبيق الاتفاقات وانطلقت فيها، قائلا "حقوق الناس لازمها توصل، طالبو بما نعتبره حقهم وأمضت عليه الدولة''.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock