أخبار المشاهير

السافي: لا أعيش قصة حب مع صالح الماجري.. ولا أمانع في إرتدائي الحجاب (فيديو)

تحدّثت الممثلة رابعة السافي في برنامج نجوم اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، عن علاقتها بموقع ''أنستغرام''، موضّحة أنّها ليست ''استغراموز'' كما يتوقّع البعض ولن تصبح كذلك، وأنّها تفضل عبارة ''مؤثّرة''.

وأشارت إلى أنّها لا تقوم بالإشهار على صفحتها على موقع ''أنستغرام''، إلاّ للمواد التي تقتنع بأنّها ناجحة وعن تجربة بمقابل مادي محترم، وفق تعبيرها.

وفي تعليقها على صورة كانت قد نشرتها على موقع ''أنستغرام''  وهي تضع الحجاب، قالت ضيفة ميدي شو إنّ لا شيء يمنع ارتداءها للحجاب يوما ما، وأنّ كل شيء جائز في هذه الحياة، مؤكّدة أنّه لا تناقض بين التمثيل والحجاب. وقالت في هذا السياق ''هناك الكثير من التشابه بين الدين المبني على الحب وعن الفن المبني على الحب أيضا ''.

أما الصورة التي ظهرت فيها يد رجل، فنّدت ضيفة نجوم شو كلّ ما قيل بأنّ من ظهر معها في الصورة هو لاعب كرة السلة صالح الماجري، مؤكّدة في السياق ذاته أنّها لا تعيش قصة حب حاليا لا مع صالح الماجري أو غيره، وأنّ المعني بالأمر هو زوج شقيقتها، متابعة ''صالح الماجري جاري وعلاقتنا تتوقف عند هذا الحد''.

وتحدّثت عن تعليقها على النسخة الفرنسية لأغنية الأماكن الخليجية بصوت الفنانة إيمان الشريف، قالت إنّ تعليقها لا يستهدف إيمان الشريف لأنّها ليست هي من قامت بترجمة الأغنية، معتبرة أنّ خطأ إيمان كان في عدم مراجعتها للأغنية التي كانت مليئة بالأخطاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock