أسامة الخليفي: نبيل القروي لا علاقة له بقناة نسمة (فيديو)

أكد أسامة الخليفي رئيس كتلة قلب تونس في البرلمان، خلال استضافته في برنامج ميدي شو اليوم الخميس، أن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي لا علاقة له بقناة نسمة ''لا قانونيا ولا إداريا ولا أسهم له في القناة وفي شركة نسمة برودكاست''.

وقال الخليفي في رده على تصريحات عضو الهايكا هشام السنوسي ''هو تكلم عن قلب تونس ولهذا جئت للرد.. أولا هو يتحدث بأي صفة؟ إذا كان يمثل الهايكا فإن المرسوم 116 ينص على أنه هو بالذات لم يعد له الحق في البقاء في الهايكا.. وضعيته فيها غير قانونية''. 

وتابع ''أدعو هيئة مكافحة الفساد إلى التثبت.. هل هو بصدد التمتع بجراية وبامتيازات في الهايكا؟ إذ صح ذلك فهو فساد''.  

وعن وضعية قناة نسمة، شدد الخليفي قائلا ''نبيل القروي استقال من قناة نسمة قبل الإنتخابات الرئاسية وما عندو حتى علاقة بقناة نسمة.. و ما عندوش اسهم في شركة نسمة برودكاست''. وأضاف ''قلب تونس ما عندوش حتى علاقة قانونية بقناة نسمة''. 

وتابع متسائلا ''شنية التلفزة او الراديو اللي مش قريبة لحزب او طرف سياسي؟ هاو كل كتلة عندها كرونيكور في التلافز. .. لازم يطبقو القانون على الناس الكل''.

كما إعتبر أن لهشام السنوسي اشكالا شخصيا مع نبيل القروي، قائلا ''كل وين يخرج في الإعلام يجبد نبيل القروي، عندو اشكال شخصي معاه''. 
 

وعن غازي القروي واتهامه بالتدخل في عمل فريق التلفزة الوطنية في تغطية كلمة رئيس الحكومة في القصبة، أجاب ''غازي القروي مشى بصفته نائب مساند للحكومة، حين يقول للمكلف بالاعلام انو الضو خايب .. هل هذا خرق للقانون؟''.
 

https://youtu.be/A-kXlMic2bo?enablejsapi=1&origin=https://www.mosaiquefm.net